ثلاث طرق تتغير بها وكالات التسويق الرقمي بسبب الكرونا

مع تقدمنا ، من المهم تكييف استراتيجيتك وتنظيمك واتصالاتك.

إذا كنت تمتلك وكالة اعلانية ، أو كنت مع وكالة ، فمن المحتمل أنك تتساءل كيف ستتغير الأمور بسبب COVID-19. لقد قضيت وقتًا طويلاً في التفكير في هذا ، وهنا ما أتوقع حدوثه.

 الاستراتيجية مع التغيير

كل شيء تفعله وكالة التسويق الرقمي يبدأ باستراتيجيتها ، لذلك أعتقد أنه من المهم أن نعالج هذا أولاً.

كيف ستتغير ؟

كانت هناك تغييرات واضحة للعرض والطلب عبر الإنترنت. تم تعديل ملاءمة سوق المنتجات أيضًا لكل فئة تقريبًا على مستوى ما بسبب التأثير المضاعف لـ COVID-19. ولهذا السبب ، سيتعين على الوكالات أن تنظر إلى نفسها وعملائها من خلال العدسات التالية:

كيف تغيرت حاجة قاعدة عملائها؟

كيف تغيرت ميزانياتهم؟

هل ما زالوا هدفًا جيدًا للعملاء؟

هل يجب عليهم استهداف ملف تعريف عميل مختلف؟

هل لا يزال لديهم الخدمات المناسبة لمساعدة هؤلاء العملاء؟

تحتاج الوكالات إلى النظر في سوق المنتجات الخاصة بها وتناسب عملائها. سيكون هذا تمرينًا كبيرًا حتى نهاية عام 2020.

كيفية الفوز ؟

تحتاج إلى إلقاء نظرة فاحصة على عميلك وتحسين استراتيجيتك حول نقاط الضعف الجديدة.ثلاث طرق تتغير بها وكالات التسويق الرقمي بسبب الكرونا

على سبيل المثال ، شهدنا انخفاضًا كبيرًا في عمليات البحث لعبارات “بالقرب مني” وارتفاعًا كبيرًا لعبارات “التسليم”. لقد شهدنا زيادة في عدد الزيارات على YouTube بنسبة 15٪ ، بينما انخفضت إيرادات الإعلانات في الوقت نفسه.

ستحتاج الوكالات إلى تعديل الطريقة التي تأخذ بها العملاء إلى السوق وخدماتها وأسعارها للقيام بذلك

نصائح فورية حول كيفية قيام الوكالات الرقمية بتحديث استراتيجية العميل

صفحة على موقعهم الإلكتروني تتناول بشكل مباشر COVID-19 وكيف يساعدون العملاء. يجب أن يكون هذا مرئيًا في كل صفحة من صفحات الموقع. يجب أن تقدم أيضًا تحديثًا بشأن أي تغييرات في النشاط التجاري.

إنهم بحاجة إلى تقديم استراتيجيتهم الجديدة ، و تصميماتهم الإعلانية وتسويق المحتوى وفرق التسويق عبر البريد الإلكتروني والتلفزيون والإذاعة.

إنهم بحاجة إلى تشغيل حملة تنص بوضوح على كيفية مساعدتهم لعملائهم – وهم بحاجة إلى تتبع النتائج. إذا كانت النتائج جيدة ، فيمكنهم أن يوضحوا كيف ساعدوا العملاء في حملة تسويقية للمتابعة في وقت لاحق من عام 2020.

علشان رمضان شهر الكرم، hpa بتقدملك بدل العرض تلاته .. اعرف اكتر عن العروض  و اختار منهم اللي بناسبك .. و استغل وقتك في الصيام صح.